سحابة حب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة حب

جميع ماتريدهـ ياقلبي ماعليك الا التسجيل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني

كاتب الموضوعرسالة
صمت الهيام
سحاب مشرف
سحاب مشرف
صمت الهيام

ذكر عدد الرسائل : 53

قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Empty
مُساهمةموضوع: قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني   قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 22, 2008 5:15 am

وأتفرج في الفنانات الى كل وحده تشق الوجه , الى أن شفت صورة

(( باسكال مشعلاني)) قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168سحبت بريك وقعدت أتمقــّـل فيها مدة من الزمن , ثمن أتخذت قرار صارم بمناداه أمي

بصووووت عالي .

يمااااااااااااه لم تسمعني فقررت في ذالك الحين بمناداتها بصووووت أعلى .

يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... >> (في ذالك الحين لم أرى سوى مقاس زنوبه الحمام ..)

قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm242قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm242
أمي : نعم وش تبي ؟؟

أنا : خلاااااااص نسيت .قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm282. وش بغيت أقول ..

فلما همت أمي بالذهاب .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm220

أطلقت صرخه قويه ..يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

فلتفتت وناظرتني بطرف عين ..

وقالت : ردينا.. يعني تبي الفردة الثانيه .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3

قلت : يماااااااااااااااه أبيك في موضوع مهم .. أنا أتخذت قرار ولن أتراجع أو أزحزح عن قراري ..

أمي : خير وش قررت ..؟؟ قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm124

أنا : ابي أتزوووووووووووج قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm163

ردت أمي رد سريع وقالت : عاد من زينك وزين طبايعك علشان تتزووووج .. خلك لين تكبر شوي ..

أنا : يمااااااه حرام عليك أنا مسكين أنا قاعد أتعذب .. ليه أنا ماني ولدكم .. وقعدت أبكي وأعصر دموعي

ومانزل الى وحده <<< دموع التماسيح قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm244

أمي : خلاص أنا قررت أتهور وأزوجك .. بس بنت مين الى تبيها ..قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm282

انا : بنت مشعلاني .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm282

أمي : من مشلاعاني .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm282

أنا : قصدي ابيك تشوفين لي وحده تشبه (( باسكال مشعلاني )) لحظه خليني اقص لك صورتها من المجله..

والله واقص صورة ( باسكال ) وأعطيها أمي وقلت أبيها نفس المواصفات هذي بالضبط .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm220

قالت أمي : خلاص بكرة فيه عرس لولد فلانه .. بشوف لك فيه منها في السعوديه والى خلصت الكميه
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm179
جااااى بكرة وراحت أمي العرس .. وأنا أنتظر رجعتها بفارغ الصبر .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm220

بعد ساعات طويلة من الأنتظار .. جاءت أمي وقالت مبروووووك لقيت طلبك .. وأخذت رقم أمها ..قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm219

دقت عليهم الوالدة اليوم الثاني .. وردت البنت وانا ملصق اذني في السماعه أبي أسمع صوتها ..

فما كان من الوالده إلا وهي تمسك بجهاز التلفون وتمحطه على خشتي ..لكي اغدو في حال سبيلي .. مشيت في

الصاله وانا أرفس علبة المنديل .. والتى كانت أحدى هواياتي .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm220

جاءت إلي امي لتزف لي بشرى قبول اهل البنت مبدئيا .. فرحت بالخبر وانتظرت اليوم الموعود لمقابلتها ..

وانا أنشد (( نحمد الله جت على ماتمنى ))
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168
ذهبت الى الحلاق وقلت له : توظيب كامل الله لايهينك ..

ومن ثم جاءت أمي بالطيب والبخور .. وقرت على المعوذات وايه الكرسي .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3

ثم ذهبت الى .. أبو نسب علشان أشوف وأنشاف .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm221

دقيت الجرس ففتح لي الأخ الأصغر وكان دب وتبدو عليه علامة البراءة ..

وما إن رآني قال من أنت يابو خشم .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm221
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm244
فقلت له عيب يابابا أنا بصير زوج أختك ..

وما إن قلت له هذه الكلمات التي نزلت عليه مثل الصواعق ..

حتى ذهب الى داخل المنزل .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm242

واسمعه يصيح ويقول : والله اختي ماتاخذ ابو خشم ..

فكرت في ذا البزر الدب الى فضحنا لابارك الله فيه ..
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm220
فقلت ابروح للبيت واجيهم بكره على اساس اني انشغلت وماقدرت أمرهم وبالتالي ابو خشم ليس انا الذي مريتهم

وما إن عطيت الباب ظهري وادخلت مفتاح السياره لكي افتح الباب واذا بالاب يمسك يدي ويقول مين الاخ ؟ قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm220

فقلت له وبصوت يملأه الحزن انا الخطيب ..

أستقبلني خير استقبال .. وقلطني في المجلس ..
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm220قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3
وأخذ يسألني يمنه ويسره عن مؤهلاتي ووظيفتي ..

وأنا أتصبب عرقاً حتى بدء الخياس يتطاير مني .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168

ونحن في هذي الحاله يدخل علينا البزر ويقول بصوت يسمعه القاصي والداني وهو يطلع لسانه : يبو خشم والله
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm124
ماتاخذ اختي .

إلتفت الى الاب وقلت له : ركد ولدكم ..لتصير علوم ..
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm124
فقال له والضحكه تملأ فم الاب : اذهب يابني اصلحك الله ..

فقلت له تبا" بل سحقا" لتربية هذا الغلام ( كني شطحت شوي ) قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3

فقال الأب : هل تريد رؤيه البنت .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm163

قلت : أجل جاى اتمقل في وجهك أنت وولدك الدب ..

وعندما ذهب الأب لمنادة البنت .. أتى الولد وهو يطلع لسانه مرة أخرى ويقول يبو خشم والله ماتاخذ اختي ..
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm221
قلت له تعال ياحبيبي أنا بعطيك ريال وتطلع بسرعه .. قال خلاص .. صرفت الولد الدب وافتكيت منه ..

ولما ذهب الدب الصغير دخلت علي البنت وكلها استحياء وانا انظر الى الارض وارسم دواوير باصبع رجلي الكبير

كعلامه على انني خجول .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm244

فجلست بجواري وقالت : السلام عليكم قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3

فلما رفعت بصري لكي أرد السلام .. توقفت الكلمة لم أستطيع أكمالها .. كيف وأنا أرى أبشع وأقبح وأمتن

المخلوقات على وجه الأرض .. لا وكانت تضع من المساحيق مايكفي لصنع كعكه كبيرة الحجم

فقلت في نفسي فركش الزواج لابووها ولأبوو من يتزوجها ..

هذي الدبيه يبغالها أثنين يقطون ويتزوجونها .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm1قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm1

وكنت قد فكرت مسبقا ان أفركش الزواج وأضع شروطا تعجيزيه كي تفر البنت مني وتصيح على امها مابيه ..

فقلت للوحش ( البنت ) : انا عندي شروط .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm124

فقالت لي سم آمر فقلت لها : انا انسان حق مخمخه وخاصتن تالى الليل ..

فلا تستغربين اذا رجفتك من بطنك تالي الليل وانتي نايمه وقلت لك صلحي لي معسل والراس ابيه يكون ثلاث

جمرات ومن الصغار والمويه ماتتعدى النص وتحطين معها ثلج .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3

فقالت لي والابتسامه تعلو خشتها : ابشر .. بس عليك بالمعسل التونسي فإنه انقى واصفى <<< ( طلعت خبره

وراعية معسل ) قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm179قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm179قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm179قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm179

فصخت العقال وبدأت في ضرب العائله كنوع من تشويه سمعتي لحقت بالاب الى داخل البيت وانبرشت عليه مثل
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm3
انبراشة الخليوي في كاس العالم اللتي اقيمت في فرنسا وانطرد على اثرها ( لاويعابط الحكم ويقول ماسويت

شي)

ويوم طالعت لقيت البزر الدب جالس فوق سيارتي .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm124

وأنبرش على أنبراشه مماثله .. وتوطيت في بطنه .. وأخذت منه الريال حقي ..

فلما هممت بتشغيل السيارة .. وأذا بي أسمعه يقول .. أنقلع يبو خشم ..
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm282
عندها نزلت من السيارة .. وطرحته أرضاً .. وحطيت رجليه تحت كفر السيارة .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm242

وركبت السيارة .. وأعشق وأفر الكفر على رجليه .. فلما ناظرت من المرايه لأشوف ماذا أحل به .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm124

فأذا به يضحك ويأشر بيده ( عيدها مرة ثانيه ) قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168

فذهبت الى البيت فأستقبلتني أمي هاااااه بشر كيف البنت .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168

قلت يمه حرام عليك هذي تشبه بأسكال أنتي تبين تذبحيني .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm168

قالت نفس الى في الصوره اللهم اختلاف بسيط .. وهذي الصوره شفها .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm221

فلما أخذت الصورة أكتشفت السبب .. قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm283قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm283

أثاريني قاص صورة ( باسكال ) من الجهه الأولى ..
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm282
والجهه الثانية فيها صورة ( مريم الغضبان )...!!! قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm282

f016 ((( ويافرحه ماتمت ))) f016
قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني Sm4

قصتي يووووم اخطب باسكال مشعلاني
صفحة 1 من اصل 1